الأول من نوعه في العالم: السعودية تستضيف مؤتمر مستقبل منظمات التربية والثقافة والعلوم في القرن 21

 الرياض – عرب 21:

  تستضيف المملكة العربية السعودية مؤتمر مستقبل منظمات التربية والثقافة والعلوم في القرن الـ21، في العاصمة الرياض، بمشاركة عدد من المنظمات الدولية الكبرى في مجال التربية والثقافة والعلوم، يومي 8 و9 مارس 2023.

تنظم اللجنة الوطنية السعودية للتربية والثقافة والعلوم، بالتعاون مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ( الالكسو )، المؤتمر، ويحمل شعار ” معًا نحو التغيير في القرن الـ21 “.

الأول من نوعه في العالم

سيحظى مؤتمر مستقبل منظمات التربية والثقافة والعلوم في القرن الـ 21، الذي يُعد الأول من نوعه في العالم، بمشاركة جهات بارزة ومؤثرة من مختلف أنحاء العالم في مجالات متعددة، كالعلوم والتقنية والتمويل التنموي.

يناقش المؤتمر التحديات والفرص التي تشهدها قطاعات التربية والثقافة والعلوم في الوقت الراهن، وأثرها على المجتمعات، بما يساهم في بناء مستقبل أفضل للعالم أجمع.

بحث التحديات والفرص بحضور قادة المنظمات الدولية

سيجمع المؤتمر قادة المنظمات الدولية ومتعددة الأطراف في مجالات التربية والثقافة والعلوم، مع نظرائهم من منظومة موسعة تشمل ممثلين عن بنوك التنمية الدولية والإقليمية، والمؤسسات الأكاديمية، وقطاع الاعمال والمنظمات الخيرية.

كما يشارك الخبراء المتخصصين والمستثمرين ورواد الأعمال؛ بهدف تمكين التعاون لدعم قطاعات التربية والثقافة والعلوم حول العالم، ومساعدتها في تحقيق أهدافها ورسم خطط مستقبلية تواكب التطورات التي يشهدها العالم.