اهتمام عالمي بانجاز تونسي لمجمع السبري

تونس – عرب 21:

 يمتلك رواد الأعمال أو الشركات الناجحة عددًا من المهارات والسمات المشتركة، الدافع والسلوك وكذلك العبقرية، قد يستغرق الأمر وقتا وجهدا لبناء مشروع صناعي والبدء في جني النجاح.

 من المهم أن يكون لدى صاحب المبادرة فهم واضح لسبب رغبته في بدء عمل ما، وأن يكون لديه الشغف والإيجابية للبقاء متحمسا ورؤية انجازه يزدهر ويتطور ويشدّ اعجاب اكبر المؤسسات العالمية.

 هذا ما ينطبق على السيد الحبيب السبري صاحب مجمع السبري الصناعي، الذي انجز بامكانيات مجمّعه الخاصة اكبر وأضخم مصنع لتقطير الورود واستخلاص زيوت ماء الزهور العطري الطبيعي بعد ان حوّل حقولا بمساحة آلاف الهكتارات الى بساتين تفوح روائح عطرة.

 فوردة القيروان مشهورة عالميا بعطرها الٱسر والمشهود لها من أكبر مصنعي العطور في العالم.

 لهذا لا غرابة ان يصبح المصنع الضخم الذي انجزه السيد الحبيب السبري بالمنطقة محجّا لوفود من جميع انحاء العالم ومحلّ اهتمام وسائل الاعلام العالمية من ذلك زيارة موفدة خاصة من احدى اهم الاذاعات الدولية وهي اذاعة RFI ” اذاعة فرنسا الدولية ” التي قامت بتحقيق وعمل ميداني حصري حول هذا الانجاز المفخرة وتجولت في ربوع منشآته وما تضمّه من تجهيزات ضخمة ومخابر متطورة ومخازن التبريد الضخمة جدا، اضافة الى منظومة الانتاج التي تحترم كلّ اشتراطات الجودة العالمية وحسب ارقى المواصفات.  كما سيوفّر هذا المنجز الصناعي العملاق موارد رزق لاكثر من خمسة آلاف عائلة من ابناء الجهة..