حفل ضخم للسفارة السعودية بمناسبة اليوم الوطني

تونس – عرب 21:

‎حضرت كلَ تونس، ضيوف تونس، حضر الوزراء والمسؤولون ورجال السياسة والاعمال والاعلاميون والمبدعون والفنانون ورجال الدين، كذلك رجالات السلك الديبلوماسي ورؤساء المنظمات الدولية والاقليمية والطلاب والمبتعثين والعديد من ابناء السعودية المقيمين في تونس تظاهرة اضخم حفل دعا اليه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ⁧‫الجمهورية⁩ التونسية الدكتور عبدالعزيز بن علي الصقر, بمقر إقامته، بمناسبة ⁧‫اليوم ⁩الوطني 93 للمملكة العربية السعودية.

‏. شرّف الحفل بحضوره وزير الدفاع السيد عماد مميش الممثل الخاص لرئيس الجمهورية التونسية ووزير الداخلية السيد كمال الفقي، ووزير الشؤون الدينية السيد إبراهيم الشايبي، ومفتي الجمهورية السيد هشام بن محمود.

 رفع السفير الدكتور عبد العزيز بن علي الصقر التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

كما نوه بما يربط خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بفخامة الرئيس قيس سعيد من علاقات أخوية وطيدة، وما يجمع البلدين الشقيقين وشعبيهما من علاقات قوية متجذرة في التاريخ، متمنياً للبلدين دوام التقدم والاستقرار، وأن يديم عليهما نعمة الأمن والأمان في ظل القيادتين الحكيمتين.

 من جانبه، ألقى وزير الدفاع ممثل رئيس الدولة السيد عماد مميش كلمة قدّم فيها تحيات رئيس الجمهورية قيس سعيد إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده والشعب السعودي، متمنياً للمملكة المزيد من التطور والاستقرار، مشيداً بالمسيرة التنموية التي انعكست إيجاباً على كافة المستويات.

 جرى خلال الحفل تقديم عرض فيلم وثائقي حول النهضة التنموية والمعمارية والاقتصادية والثقافية الهامة والعميقة التي تشهدها المملكة على جميع الأصعدة، إلى جانب لمحة عن أهم المعالم في المملكة.

د كان الحفل مناسبة جميلة استمتع فيها الحاضرون بكرم الضيافة وحسن الاستقبال.

 نجح سفير خادم الحرمين لدى تونس الدكتور عبد العزيز بن علي الصقر بالتحليق بالحاضرين في الاجواء الاحتفالية التي تشهدها المملكة في عيدها الوطني 93.

 تهانينا له على كرمه وحسن التنظيم وعلى تمثيله للمملكة الحبيبة قيادة وشعبا احسن تمثيل.