ديرفيلدز مول يتيح لضيوفه الفرصة لربح العديد من الجوائز الفورية القيمة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، عرب 21:

يدعو مركز ديرفيلدز مول التجاري في العاصمة أبوظبي زواره للاستمتاع بمهرجان التسوق الذي سيستمر على مدار سبعة أسابيع، للحصول على فرصة ربح العديد من الجوائز الفورية القيمة.

 حيث سيتمكن زوار ديرفيلدز مول في الفترة ما بين 4 فبراير و27 مارس من لف دولاب حظ ديرفيلدز وربح العديد من الجوائز الفورية القيمة بمجرد التسوق بقيمة 200 درهم إماراتي لدى أي من محال التجزئة أو بقيمة 500 درهم إماراتي لدى كارفور.

كما يقدم مركز ديرفيلدز مول التجاري طيف واسع من العروض القيمة والأنشطة الممتعة التي ستنال إعجاب عشاق التسوق مهما تعددت أذواقهم واهتماماتهم.

حيث يمكنكم التسوق برقي وفخامة واقتناء العديد من القطع الأنيقة بأسعار مناسبة من عبدالله حسين خنجي، البستان، أو “كيه كورنر”. وتعزيز أناقتكم بقطعة مجوهرات ساحرة من مجوهرات جوهرة، أو “لايف ستايل مجوهرات مميزة”، وعطر أخاذ من “كرجي”.

يوفر ديرفيلدز مول لزواره العديد من المرافق المميزة، حيث يمكنهم الاعتناء بصحتهم بزيارة مركز برجيل الطبي

كما يوفر ديرفيلدز مول العديد من خيارات الطعام المميزة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المأكولات التركية الفاخرة لدى مطعم “سرايدان” أو “بيت الكباب في بورصه”، وتذوق أشهى الحلويات في “بيك العرب”.

علاوةً على ما سبق، يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة أحدث إصدارات الأفلام في “سيني رويال”، أو إعادة شحن طاقتهم بممارسة الرياضة في “غولدز جيم”. أما الأطفال، فيمكنهم الاستمتاع بأحلى الأوقات في “تويز آر أص” أو التفاعل مع الأصحاب في “فابي لاند” أو “إكستريم زون”.

ومن ناحية أخرى، يوفر ديرفيلدز مول لزواره العديد من المرافق المميزة، حيث يمكنهم الاعتناء بصحتهم بزيارة مركز برجيل الطبي، أو التخلص من التوتر والاستمتاع بجلسة عناية منعشة لدى عيادة “لوميير” الجلدية أو “إن ستايل بيوتي لاونج”.

لمحة عن ديرفيلدز مول

يمثل ديرفيلدز مول المشروع الرئيسي المُتميّز لشركة مبارك و إخوانه للاستثمار. وهي شركة مُتخصّصة في تجارة التجزئة والعقارات والخدمات الصناعية والاستثمارات المالية التي تتماشى مع رؤية أبوظبي 2030 وهي الرؤية الأوسع لدولة الإمارات العربية المتحدة. يخدم مركز ديرفيلدز مول المجتمع المحيط والإمارات المجاورة، ويتكامل مع الخطة الرئيسية لمجلس التخطيط العمراني في أبوظبي لإعادة تنشيط منطقتي الشهامة والباهية في الإمارة.

يقع ديرفيلدز مول في منطقة الباهية، عند مدخل أبوظبي، قبالة طريق دبي-أبو ظبي السريع (E11)، ويمتدّ على مساحة 80،000 متر مربع من المساحة الإجمالية القابلة للتأجير، على بعد بضع دقائق من مطار أبو ظبي، مدينة خليفة، وشاطئ الراحة، وقرية هيدرا، ومنطقة الريف السكنية. ويوفر سهولة الوصول والرؤية لحوالي 400،000 من السيارات العابرة في الأسبوع.

ومن خلال احتضانه لمحلات و أماكن جاذبة مثل: سنتربوينت، كارفور، هومز آر أص،بان الإمارات، فابيلاند، رويال سينما، مركز برجيل الطبي، منطقة التشويق ومنطقة القفز على الترامبولين “اكستريم زون” التي تُعدّ الأولى من نوعها في المنطقة، نجد أن ديرفيلدز مول الآن يوفر للأسر خيارات متنوعة وجاذبة للتسوق، الترفيه، تناول الطعام والرعاية الصحية والخدمات الحكومية مثل تدبير وتسهيل.

كما استقبل ديرفيلدز مول علامات تجارية جديدة مثل: أوف ذا هوك، رومانا، تري بيان، هوم بوكس، بيك العرب. كم سيشهد افتتاح العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل، ودييزرت كافيه بي كيه، صاج ٢١، وتدوين.