عقود شراكة لمجمع الحبيب السبري بالمملكة العربية السعودية

الرياض – عرب 21 :

يواصل مجمع مؤسسات الحبيب السبري الذي انجز عديد المشاريع بتونس ودخل في شراكة في مشاريع اخرى في بلدان شقيقة وصديقة تالقه عالميا، بمشاركته في لقاءات اعمال واستثمار بالمملكة العربية السعودية الشقيقة التي اصبحت اهم وجهة عالمية للاستثمارات الخارجية باعتبار خطط التنمية العظيمة التي وضع لبناتها سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الامير محمد بن سلمان.

عقود شراكة لمجمع الحبيب السبري بالمملكة العربية السعودية

و في سياق منتدى الاعمال التونسي – السعودي الملتئم بالرياض انطلق مجمع الحبيب السبري في مشاريع شراكات ضخمة بمائات الملايين من الدولارات مع مؤسسات سعودية رائدة.

وللسيد الحبيب السبري مكانة وسمعة عالمية بحكم الخبرة والكفاءة والمصداقية والريادة التي حققتها مؤسسات المجمع.

لهذا كان التواصل معه وبمبادرة من قبل الشركات السعودية وبموافقة سلطات الاشراف بالمملكة للانطلاق في شراكات اعمال وذلك بعد الإدراج في منصات الإستثمار السعودية كمجمع شركات رائدة ذات إختصاص في قطاع استخراج رمال السيليكا ومعالجتها.

فاز المجمع بعد بتوفيق من الله بعقود مهمة وقام السيد صابر السبري بالتوقيع على بروتوكول اتفاق لعدد 04 رخص إستثمارية تمسح حوالي 400 هكتار من خامات رمال السيليكا بغية نشاط تصديري مع توفر بنية تحتية جاهزة ومتطورة من طرقات وميناء للتصدير للاسواق العالمية.

مع العلم انّ الدراسات والبت في انجاز هذه المشاريع تمّ تحديد آجال لها بنصف شهر.

هذا كلّه اضافة الى حزمة مشاريع أخرى تمّ طلب من مجمع السبري انجازها بالمملكة ستتوضح معالمها في مستقبل قريب باذن الله.

يعلم الجميع وقد كنا كتبنا عن ذلك، الصعوبات والتعقيدات التي واجهها مجمع السبري من خلال بعض مشاريعه واستثماراته الهامة مع كلّ الاسف ببلادنا، ليجد اليوم هذا الترحيب والحفاوة وكرم القبول والضيافة من اخوة اعزاء لنا في بلاد الحرمين الشريفين ويفتحون له كل ابواب الاستثمار نظرا لكفاءة هذا الرجل السيد الحبيب السبري ومكانته عالميا وما يُشهد له من خبرة ومعرفة وحنكة سواء في مجالات الصناعة او الزراعة او حتى الطاقة واستخراج المياه. 

 للحديث صلة.