محمد بن راشد: “دبي حاضنة وجامعة ومدينة للإعلاميين العرب”

دبي – عرب 21 :

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن دبي ستبقى حاضنة وجامعة ومدينة للإعلاميين العرب، ومنصة لمستقبل صناعة المحتوى في المنطقة.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدة عبر منصة ” إكس “، بمناسبة انطلاق أعمال الدورة الـ21 لمنتدى الإعلام العربي في مدينة جميرا بدبي، تحت رعاية سموه : ” رحبنا اليوم بضيوف المنتدى الإعلامي العربي في عامه الواحد والعشرين.. واحتفينا بالفائزين في جائزة الصحافة العربية.. ستبقى دبي حاضنة وجامعة ومدينة للإعلاميين العرب.. ومنصة لمستقبل صناعة المحتوى في المنطقة “.

فيما أكد الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، أن الإعلام العربي أمام متغيرات سريعة واتجاهات حديثة، مما يضاعف دوره ومسؤولياته.

وقال في تغريدة عبر منصة ” إكس ” : ” حضرت اليوم منتدى الإعلام العربي في دورته الواحدة والعشرين، وسعدت بلقاء رموز الإعلام والفكر في المنطقة.. الإعلام العربي اليوم أمام متغيرات سريعة واتجاهات حديثة، مما يضاعف دوره ومسؤولياته.. وهذا يتطلب تغييراً جذرياً في أدواته ووسائله. كما كرمنا الشخصيات الفائزة بجائزة الإعلام العربي، وتمنياتي أن يكون المنتدى دائماً في مقدمة الجهود الرامية لصياغة مستقبل أفضل للإعلام العربي “.

 وكانت أعمال الدورة الـ 21 لمنتدى الإعلام العربي انعقدت على مدار يومين في مدينة جميرا بدبي، إذ يعد المنتدى التجمع الإعلامي الأكبر من نوعه على مستوى العالم العربي بمشاركة أكثر من 3000 شخصية من أبرز الوجوه الإعلامية في المنطقة والعالم، والوزراء ورؤساء مؤسسات الإعلام العربية والعالمية، ورؤساء تحرير الصحف المحلية والعربية، إلى جانب نخبة من كبار الكُتَّاب والمفكرين وممثلي كبريات وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية.